|  |   |   |   | |

وزير الصحة يطلع على التحديثات في جامعة 21 سبتمبر بصنعاء

[08/مارس/2018]
صنعاء -سبأ:

أطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ اليوم على سير عمل وتطوير جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة صنعاء.

وطاف وزير الصحة ومعه وكيل وزارة التخطيط لقطاع برمجة المشاريع أحمد البابلي ومستشار وزارة الصحة الدكتور فهد الفضل بكليات وأقسام الجامعة ومعاملها التطبيقية والقناة التعليمية و معامل الحاسوب وفصول نظام التعلم وأنظمة الرقابة والمكتبة الالكترونية والمركزية.

و استمع من رئيس الجامعة الدكتور ياسر عبد المغني والمختصين إلى شرح حول التخصصات الطبية والصحية الموجودة بالجامعة و البرامج والوسائل والمناهج التعليمية والخدمات الطلابية والانجازات المحققة في هذا الجانب.

كما اطلع وزير الصحة على التجهيزات بالمركز الاعلامي والأستوديو التابع للجامعة، واستمع من مدير المركز عبد الرحمن اليحيري إلى شرح حول المجالات والأعمال التي نفذها المركز خلال الفترة الماضية.

وأشاد الدكتور بن حفيظ بالجهود المبذولة في تطوير وتحديث هذا الصرح العلمي .. مشير إلى أن جامعة 21 سبتمبر مكسب وطني في ظل العدوان والتحديات التي يمر بها الوطن .. معربا عن سعادته لما شاهده في الجامعة من كفاءة في الادارة وما تتضمنه من تخصصات ومجالات علمية وتخصصية حديثة ونوعية.

وأكد وزير الصحة استعداد الوزارة تقديم الدعم والمساعدة لما من شانه تقديم التطبيق العلمي والعملي لمختلف التخصصات الطبية في الجامعة.

وشدد على أهمية مواكبة التطور الحاصل في مجال الطب وبما يضمن تخريج كوادر مؤهلة تسهم في تطوير المجالات الطبية والصحية في البلاد.

رافق وزير الصحة خلال زيارته نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور صادق الجائفي ومستشار رئيس الجامعة للعلاقات والتخطيط محمد حميد ومسجل الجامعة علي مدار وعدد من عمداء الكليات والأكاديميين.