|  |   |   |   | |

وكيلا وزارة الصحة يطلعان على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

[23/أبريل/2018]
الحديدة - سبأ :
  اطلع وكيلا وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية والخدمات الدكتور عبد العزيز الديلمي وقطاع التخطيط والتنمية الدكتور نشوان العطاب اليوم على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة .

حيث تفقدا سير العمل بمراكز إسعاف الأطفال والكوليرا والدفتيريا ومركز العزل الخاصة بمرض الدفتيريا ومركز طوارئ الأطفال، واطلعا على الخدمات الطبية والصحية التي تقدمها الهيئة في تلك المراكز خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي سببها العدوان والحصار الجائر .

كما اطلع وكيلا الوزارة على الحالة الصحية للمرضى في المراكز الصحية المختلفة بالهيئة ومنها مركز عزل الدفتيريا والإجراءات المتبعة لمنع انتشار الوباء إلى بقية المرضى بالمستشفى من النساء والأطفال أو إلى الحالات المشتبه إصابتها والتي لم يثبت مخبريا إصابتها بالدفتيريا .

واستمعا من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح عن الخدمات الصحية المقدمة من قبل الهيئة للمرضى والصعوبات التي تواجهها المراكز الإسعافية والمتمثلة في نقص الأدوية والمحاليل.

واطلع وكيلا وزارة الصحة على التطور الأخير التي شهدته المخازن في أداء أعمالها عبر إدخال برنامج النظام الآلي لعمليات التوريدات والمصروفات وبما يضمن تخزينها بطريقة مثالية.

وأشاد الديلمي والعطاب بجهود قيادة الهيئة والكوادر الطبية والصحية والإدارية العاملة في الهيئة وحرصهم على الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد.

رافقهما نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة للشؤون السريرية الدكتور أحمد معجم و نائب مدير مكتب الصحة بالحديدة الدكتور وليد العماد.