|  |   |   |   | |

أمسية رمضانية بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة

[22/مايو/2018] صنعاء - سبأ: 
أكدت أمسية رمضانية بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة بصنعاء بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، أهمية تحسين الخدمات الصحية خاصة خلال الشهر الفضيل لتخفيف معاناة المواطنين.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري ومدير عام شؤون الأحياء قناف المراني وقيادات وكوادر ورؤساء الأقسام بمستشفى السبعين .. أشاد وزير الصحة بصمود وجهود قيادة مستشفى السبعين وكوادره الطبية والصحية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في ظل استمرار العدوان والحصار .

وأبدى استعداد الوزارة تقديم الدعم للمستشفى .. مؤكدا أنه سيتم توسيع العناية المركزة إلى 50 سرير ، واستكمال كافة التخصصات الطبية اللازمة لرعاية الأمومة والطفولة .

وشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل تعزيز الأداء وتقديم الخدمات الصحية بشكل أفضل، والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.

  وأشار الدكتور المتوكل إلى أهمية استغلال شهر رمضان في التراحم والتكافل الإجتماعي خاصة مع المرضى وتسهيل تقديم الخدمات لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .

وجدد التأكيد على أن الجهود التي تبذلها الكوادر الصحية لتقديم الخدمات للمرضى والجرحى ترتقي إلى درجة الإحسان كونهم يعملون على تخفيف الآلام والمعاناة عنهم.

  كما أكد وزير الصحة أن الوزارة ستعمل على تحسين الخدمات وتجويدها بالمراكز والوحدات الصحية في المديريات والمستشفيات الريفية لتخفيف الضغظ على المستشفيات المركزية والعمل على تطوير وتوسيع خدمات الطوارئ والعناية المركزية .

  ولفت إلى أن من أولويات الوزارة الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والجرحى مع استمرار العدوان والحصار .

  من جانبه اكد مدير مستشفى السبعين للأمومة والطفولة الدكتور حسين الحداد، استمرار الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى.

  وأعرب عن أمله في أن تقدم الوزارة المزيد من الدعم للمستشفى لتوسيع خدماته وتحسينها خاصة ما يتعلق بالأمومة والطفولة خلال الفترة القادمة.