|  |   |   |   | |

وزير الصحة وأمين العاصمة يتفقدان أحوال الجرحى في عدد من مستشفيات العاصمة

[21/أغسطس/2018]



تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد اليوم أحوال الجرحى والمرضى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة.




واطلع الدكتور المتوكل وعباد خلال زيارتهما لهيئة مستشفى الثورة العام ومعهما وكيل الوزارة لقطاع التخطيط الدكتور نشوان العطاب ورئيس الهيئة الدكتور عبداللطيف أبو طالب، على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم .

وقدموا التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدين بتضحيات في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني .

وحث الدكتور المتوكل القائمين على المستشفى تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى كأقل واجب إزاء ما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وتم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية للجرحى .. متمنين لهم الشفاء العاجل .

إلى ذلك تبادل وزير الصحة وأمين العاصمة التهاني مع الجرحى والمرضى بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بمناسبة عيد الأضحى .. ونقلا لهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية .

وأعربا عن بالغ التقدير والاعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.

وأكد الدكتور المتوكل أهمية تقديم الرعاية الصحية والطبية للجرحى .. متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما تم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية لهم.

من جهة أخرى تفقد وزير الصحة العامة والسكان وأمين العاصمة أحوال الجرحى في مستشفى الكويت الجامعي، واستمعا من مدير المستشفى الدكتور أمين الجنيد إلى شرح عن الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى وحالتهم الصحية.

وقدما الدكتور المتوكل وعباد التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى .. وقدموا لهم مبالغ مالية متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأكد وزير الصحة أن من أولويات الوزارة الاهتمام بالجرحى عرفانا ووفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن في مختلف الميادين .. مشددا على ضرورة تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء .

وأشار إلى أن إحدى جريحات استهداف مستشفى الثورة بالحديدة والتي بترت إحدى ساقيها، تمثل شاهد على إجرام تحالف العدوان وحقده على الشعب اليمني .

فيما أشاد أمين العاصمة بالأدوار البطولية التي يجترحها المرابطين في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن في مواجهة جحافل الغزاة والمعتدين.

ولفت إلى أن أحد الأطفال المصابين في مجزرة ضحيان، يمثل إحدى جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والطفولة .. مشيرا إلى أن هذه الجريمة كشفت دموية وإجرام تحالف.

رافقهما خلال الزيارة وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي ورئيس المكتب الفني بأمانة العاصمة معتصم حمود ومدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة محمد عبدالرحمن شرف الدين .

سبأ