|  |   |   |   | |

وزير الصحة يزور مستشفى عبس و يطمئن على جرحى الجريمة التي ارتكبها العدوان بحيران

[23/أغسطس/2018]


زار وزير الصحة العامة والسكان رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء الدكتور طه المتوكل بمستشفى عبس محافظة حجة اليوم جرحى جريمة العدوان التي ارتكبها يوم أمس بحيران .

وأطمأن الدكتور المتوكل ومعه مدير مكتب الصحة بمحافظة حجة الدكتور إبراهيم الأشول على صحة الجرحى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم .

ووجه القائمين على المستشفى بإيلاء الجرحى كافة الرعاية والاهتمام وتقديم أفضل الخدمات لهم حتى يتماثلوا بالشفاء .

وتبادل وزير الصحة مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وقدم لهم مبالغ مالية .

كما وجه بترفيع مستشفى عبس من مستشفى ريفي إلى مستشفى عام نظراً لكثافة السكان في المنطقة بهدف تطوير الأداء في المستشفى لتقديم خدمات أ فضل للمرضى ورعاية الجرحى ووجه قطاع الخدمات بالوزارة توفير احتياجاته اللازمة والطارئة.

في السياق تفقد وزير الصحة رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء أحوال الجرحى في هيئة المستشفى الجمهوري بحجة.

وأطلع الدكتور المتوكل ومعه مدير مكتب الصحة بحجة الدكتورإبراهيم الأشول على مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للجرحى الذين قدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

واستمع إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور محمد الصوملي حول مجمل الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للجرحى وكافة المترددين عليه من أبناء المحافظة.

وتبادل الدكتور المتوكل التهاني مع الجرحى والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً لهم الشفاء العاجل، وقدم لهم مبالغ مالية .

وشدد وزير الصحة على القائمين على المستشفى تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى كأقل واجب إزاء ما قدموه تجاه الوطن، معرباً عن التقدير والإعتزاز بالمواقف والملاحم البطولية التي يسطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين مستمدين قوتهم من إيمانهم بعدالة قضيتهم وقدسية الدفاع عن وطنهم وشعبهم.

سبأ