|  |   |   |   | |

وزير الصحة يتفقد الجرحى بمستشفى الثورة ومجمع الساحل الغربي ويفتتح محطة أكسجين

[24/أغسطس/2018]
الحديدة - سبأ :

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عايش قحيم، أحوال الجرحى في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة.


واستمع الدكتور المتوكل وقحيم ومعهما وكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله، من قيادة الهيئة إلى شرح عن الخدمات الصحية والطبية المقدمة للجرحى .

وتبادلوا التهاني مع الجرحى بمناسبة عيد الأضحى.. متمنين لهم الشفاء العاجل، وتم تقديم مبالغ مالية لهم.

وشدد الدكتور المتوكل على ضرورة الاهتمام بالجرحى عرفانا بتضحياتهم في مختلف ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن.

وأفتتح وزير الصحة العامة والسكان والقائم بأعمال محافظ الحديدة ومعهما الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي، بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة محطة الأكسجين بتمويل من منظمة الصحة العالمية.

وأكد الدكتور المتوكل أهمية المصنع في تزويد الهيئة والمستشفيات بالحديدة باحتياجاتها من الأكسجين خاصة أقسام الحضانات والعناية المركزة .

ونوه بجهود هيئة مستشفى الثورة ومنظمة الصحة العالمية في إنشاء محطة الأكسجين التي تمثل إضافة نوعية للمستشفيات بالحديدة خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك تفقد وزير الصحة والقائم بأعمال محافظ الحديدة ووكيل الوزارة لقطاع الخدمات وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار ومدير مكتب الصحة بالحديدة، أوضاع الجرحى في مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

وقدموا التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدين بالتضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني .

وشدد الدكتور المتوكل على القائمين على المجمع تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى كأقل واجب إزاء ما قدموه تجاه الوطن، وتم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية للجرحى.

وأطلع وزير الصحة والقائم بأعمال محافظ الحديدة ووكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات ومدير مكتب الصحة بالمحافظة، على سير العمل الجاري في أعمال الصيانة والترميم لمجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.

واستمعوا من مدير المجمع الدكتور يوسف المداني إلى شرح عن أعمال التأهيل والصيانة بالمجمع والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد وزير الصحة أهمية إنجاز أعمال الترميم والصيانة بأسر وقت حتى يتمكن من تحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، ووجه بإنشاء مجمع للأمومة والطفولة في مجمع الساحل الغربي وتجهيزه بأسر وقت.

سبـأ