اخبار الوزاره
10/12/2019 12:00:00 AM

وكيلا وزارة الصحة يتفقدا الوضع الصحي بمحافظة الجوف

تفقد وكيلا وزارة الصحة العامة و السكان لقطاع الطب العلاجي الدكتورعلي جحاف وقطاع التخطيط الدكتور عبدالملك الصنعاني، الوضع الصحي بمحافظة الجوف . 
واطلع جحاف و الصنعاني ومعها مدير مكتب الصحة بالمحافظة عبدالعزيز عمير على سير العمل بالمستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في مديريات المراشي ؛برط العنان ؛ خب والشعف ؛ المتون ؛المطمة .

وأوضح وكيلا الوزارة أن تفقد الوضع الصحي بمحافظة الجوف يأتي بناءً على توجيهات وزير الصحة لتقييم الوضع في المرافق الصحية خاصة في المناطق النائية وتحديد الاحتياجات لتخفيف معاناة المواطنين ؛ مشيراً إلى أن المحافظة تعد من أكثر المحافظات حرماناً من الخدمات والمشاريع الصحية أو التنموية.

وشددا على ضرورة استغلال الموارد المتاحة والدعم المتوفر لتحسين الخدمات الصحية وإيصالها للمواطنين والعمل على استدامتها وتوفير الاحتياجات الأساسية لاستكمال الخدمات العلاجية .

وحث الوكيلان جحاف والصنعاني القائمين على القطاع الصحي بالمحافظة العمل على تهيئة المستشفيات لإجراء العمليات الجراحية للتخفيف من معاناة المرضى من أبناء الجوف ؛ مشيدين بجهود مكتب الصحة والكوادر الصحية بالمحافظة في استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام الشؤون الهندسية بوزارة الصحة المهندس عبدالوهاب طاهر ومدير عام التجهيزات والصيانة اسماعيل العلفي وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
وكالة سبأ

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي