اخبار الوزاره
10/19/2019 12:00:00 AM

وزير الصحة يدشن العمل بقسم القسطرة القلبية بهيئة مستشفى الثورة بصنعاء

صنعاء - سبأ : أكتوبر 13, 2019دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء العمل بقسم القسطرة القلبية. 
وأعتبر وزير الصحة تدشين العمل بالقسم نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الهيئة خاصة بعد أن كان متوقفا لأكثر من عام في ظل استمرار العدوان.

وأكد الوزير المتوكل أن تفعيل العمل في القسطرة القلبية والطرفية سيغني عن السفر للخارج لتلقي العلاج في ظل استمرار الحصار .

وقال” استئناف العمل في القسطرة التشخيصية والعلاجية والقسطرة الطرفية وناضمات القلب واستعادة العمل في القسم إنجاز يأتي في إطار جهود الوزارة للنهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى”.

ونوه وزير الصحة بالخدمات التي يقدمها مركز القلب الجراحي من خلال إجراء خمس عمليات قلب مفتوح يوميا.. مؤكدا أن استمرار إجراء عمليات القلب المفتوح يمثل صمود للقطاع الصحي رغم الحصار.

وأشاد الوزير المتوكل بجهود إدارة هيئة مستشفى الثورة والكادر الطبي لتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى خصوصاً في ظل الظرف الاستثنائي الراهن الذي يمر به الوطن .

وأكد حرص الوزارة على إيلاء المرضى الرعاية الكاملة والاهتمام بالكادر الطبي بما يكفل تطوير القدرات والخدمات الطبية والعلاجية.

واستمع الوزير المتوكل من رئيس الهيئة الدكتور عبد اللطيف أبو طالب إلى شرح عن التحديثات في القسم وآلية استقبال الحالات.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي