اخبار الوزاره
10/22/2019 12:00:00 AM

وزير الصحة ومحافظ صعدة يتفقدان الجرحى بمستشفيي الجمهوري والطلح

صعدة - سبأ:في أكتوبر 16, 2019تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ صعدة جابر عوض اليوم، أحوال الجرحى في هيئة المستشفى الجمهوري ومستشفى الطلح بصعدة. 
واطلع الدكتور المتوكل والمحافظ عوض ومعهما مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم ورئيس الهيئة الدكتور صالح قربان، على الخدمات الطبية المقدمة للجرحى بهيئة المستشفى الجمهوري.

وأشادوا بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن، وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة أعياد الثورة والاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وتم خلال الزيارة تقديم مبالغ للجرحى .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

كما اطلع وزير الصحة ومحافظ صعدة، على سير العمل في الطوارئ العامة والعمليات والعناية المركزة والخدمات المقدمة للمرضى، واستمعا من رئيس الهيئة إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه سير العمل واحتياجاتها للارتقاء بمستوى الخدمات.

وتفقد الوزير المتوكل والمحافظ عوض، أحوال الجرحى بمستشفى الطلح بمديرية سحار ..وعبرا عن الاعتزاز والفخر بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة.

وأكد الدكتور المتوكل أهمية تقديم الرعاية الصحية والطبية الكاملة للجرحى .. متمنيا لهم الشفاء العاجل، كما تم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية لهم.

كما اطلعا على سير العمل بأقسام الطوارئ والمختبر والعمليات بالمستشفى وكذا أعمال الإنشاءات الخاصة بمبنى التغذية.. حيث استمعا من مدير المستشفى الدكتور محمد الخطيب إلى شرح عن التجهيزات بالمستشفى خاصة بعد رفعه من مستشفى ريفي إلى عام بالإضافة إلى المتطلبات الأزمة للارتقاء بمستوى الخدمات.

وأشاد وزير الصحة بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الطلح.. مؤكدا الحرص على الارتقاء بالقطاع الصحي لتخفيف معاناة المرضى.

من جانبه أشاد محافظ صعدة، بجهود وزير الصحة ومتابعته الحثيثة لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة .. لافتا إلى ما تعرضت له البنية التحتية بما فيها القطاع الصحي من تدمير ممنهج من قبل تحالف العدوان.

وأكد استعداد المحافظة مساندة جهود وزارة الصحة لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى .. مشيرا إلى احتياج المحافظة للعديد من المشاريع الصحية في المديريات .

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة إلى الجهود المبذولة في متابعة المشاريع وتحسين الخدمات الصحية بالمحافظة.. مثمنا دعم قيادتي الوزارة والمحافظة لجهود المكتب في هذا الإطار.
وكالة سبأ

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي