اخبار الوزاره
11/12/2019 12:00:00 AM

وزير الصحة يفتتح توسعة مستشفى سفيان بمحافظة عمران

[11/ نوفمبر/2019]افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم مشروع توسعة قسم العمليات الجراحية والطوارئ التوليدية بمستشفى حرف سفيان الريفي في محافظة عمران بتكلفة 40 مليون ريال بدعم وتمويل من الوزارة بالشراكة مع منظمة الإغاثة الدولية وصندوق الأمم المتحدة للسكان.
واطلع وزير الصحة ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد الحوثي ومدير مديرية سفيان علي معقل على سير العمل بغرفة العمليات والطوارئ التوليدية الشاملة وقسم الحضانة ومستوى الخدمات التي تقدم للمرضى .

وأوضح الوزير المتوكل أن إعادة تأهيل وتوسعة أقسام المستشفى وتجهيزها بالأثاث والأجهزة الطبية وتشغيله بكامل طاقته بعد أن استهدفه العدوان يعد انجازاً كبيراً لأبناء المديرية والمديريات المجاورة له من محافظتي صعدة والجوف .

وأشار إلى أهمية توفير العناية المركزة وتوسيع خدمات المستشفى، مؤكداً أن وزارة الصحة ستبذل كل ما هو متاح وممكن لدعم المستشفى خاصة في التوسعة للأقسام بما يضمن استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وحث وزير الصحة، الكوادر الطبية والصحية بمديرية سفيان على مضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بالوضع الصحي وتقديم خدمات متميزة للمرضى.

من جانبه ثمن مدير عام الصحة الحوثي جهود ودعم وزير الصحة لمستشفيات المحافظة، مؤكداً أهمية افتتاح قسم العمليات والطوارئ التوليدية الذي سيخدم أبناء مديرية سفيان والمديريات المجاورة.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة بناء مركز صحي بمنطقة العمشية في المديرية وكذلك ترميم وتأهيل الوحدة الصحية في المديرية والتي استهدفها طيران العدوان وتشغيل وحدة الريشان في السواد.

حضر الافتتاح عدد من مدراء الإدارات بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ومدير مستشفى حرف سفيان الريفي وموظفو الصحة بالمديرية.

وكالة سبأ

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي