اخبار الوزاره
12/2/2019 12:00:00 AM

وزارة الصحة تحتفي بعيد الاسقلال 30 نوفمبر

[27/ نوفمبر/2019]نظمت وزارة الصحة العامة والسكان بصنعاء اليوم فعالية خطابية بمناسبة العيد الـ 52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر . 
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء الوزارة ومديرو العموم والبرامج وموظفي الوزارة أكد وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور أن الإحتفال بهذه المناسبة يأتي للتذكير بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء الشعب اليمني في سبيل الإنعتاق من نير الاستعمار والغزو والاحتلال.

ولفت إلى أن الـ30 من نوفمبر جاء ثمرة للنضال والكفاح المسلح والضربات الموجعة التي تلقاها المستعمر من أحرار اليمن من شماله وجنوبه وشرقه وغربه.

وأعتبر الدكتور المنصور الاحتفال بعيد الاستقلال 30 نوفمبر فرصة لاستلهام الدروس والعبر لإفشال مخططات الغزاة والمحتلين في السيطرة والتحكم من جديد بمقدرات الجنوب وتقسيمه والاستهتار بأبنائه.

وأكد أن المحتل يعتمد على بث الفرقة فيما بين أبناء الوطن وحرف انظارهم عن مواجهة الغزاة وطرد المحتلين.

ولفت وكيل الوزارة إلى دلالات هذه المناسبة كونها جاءت نتاج نضال وكفاح ضد الاستعمار البريطاني توج باندلاع ثورة 14 اكتوبر 1963 وصولا إلى الـ30 من نوفمبر 1967م بإعلان الاستقلال وطرد آخر جندي محتل من جنوب الوطن.

كما أكد أن أبناء الشعب اليمني سيظلون أوفياء لدماء الشهداء التي سقطت دفاعاً عن حرية واستقلال اليمن أرضاً وإنساناً في مواجهة الاحتلال والعدوان الغاشم والانتصار للوطن.

وأشار إلى أن بشاعة وفضاعة جرائم العدوان اليوم والتي لن تثني أبناء اليمن عن مواصلة تطهير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين الجدد.
وكالة سبأ

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي