• EN
  • FR
  • sidebar
    اخبار الوزاره
    أخبار عامة
    2/22/2021 12:00:00 AM

    تكريم 50 كادراً صحياً بأمانة العاصمة

    [21/ فبراير/2021]

    كرم مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة اليوم، 50 من الكوادر الصحية المتميزين في برامج صحة الطفل والصحة الإنجابية والتحصين والتغذية والموظفين المثاليين بمكتب الصحة وفروعه بالمديريات وكذا الهيئات والمستشفيات.

    وفي حفل التكريم حث وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، العاملين في القطاع الصحي بالأمانة على مضاعفة الجهود وتحسين مستوى الأداء بما يلبي متطلبات المواطنين من الخدمات الصحية والعلاجية والتشخيصية في مختلف التخصصات الطبية.

    وأشاد بصمود القطاع الصحي واستمرار كوادره في تقديم الخدمات للمواطنين رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.. مؤكداً أن هذا التكريم تقدير لجهود الكوادر الصحية وأدائهم الجيد في العمل.

    وأشار الدكتور جحاف، إلى أهمية تقديم الخدمات الطبية النوعية للمواطنين واتباع السياسات والأساليب الصحية الحديثة من خلال تحسين مستوى الأداء والرعاية الصحية في مختلف الأقسام وخاصة الطوارئ والعمليات والعناية والتشخيص.

    من جانبه أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور مطهر المروني، أن هذا التكريم بناء على التقييم الميداني للمنشآت والمراكز الصحية والمستشفيات على مستوى الأمانة، والذي سيتم الإعلان عن نتائجه الاسبوع القادم من قبل وزارة الصحة .

    وأشار إلى أن التكريم يهدف إلى تعزيز مستوى الأداء وتحفيز العاملين على التنافس بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.. مؤكداً استمرار بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير الخدمات الصحية.

    تخلل الحفل الذي حضره مدراء مستشفيات الكويت الدكتور أمين الجنيد والأمراض النفسية الدكتور رياض الشامي وفلسطين الدكتورة ندى الوجمان، ريبورتاج عن إنجازات القطاع الصحي بالأمانة خلال العام 2020 م.