اخبار الوزاره
12/26/2019 12:00:00 AM

وكيل وزارة الصحة يشيد بمستوى الخدمات الصحية بمحافظة صنعاء

[25/ ديسمبر/2019] 

أشاد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بصعفان ومناخة والحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء.
ونوه الدكتور جحاف خلال زيارته التفقدية المفاجئة لمستشفى صعفان ومجمع القدم الطبي بمناخة ومستشفى الطوارئ بالحيمة الخارجية بالجهود المبذولة من قيادة مكتب الصحة بالمحافظة في رفع كفاءة وفاعلية المستشفيات والمرافق الصحية وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وأشار إلى الخطوات الذاتية التي انتهجها مكتب الصحة بالمحافظة في تحسين وتجويد مستوى الخدمات والعمل بمنهجية وبحثه عن البدائل المناسبة لتحقيق النجاح.. لافتا إلى أن القطاع الصحي بالمحافظة سيجني المزيد من ثمرات النجاح في تحسين الخدمات مستقبلا .

وأكد أهمية خلق روح المنافسة بين مختلف مستشفيات المحافظة في تحسين جودة الخدمات والحصول على المراتب الاولى في تقييم 2019.. مشيدا بمستوى التزام وانتظام الكوادر الطبية والإدارية في أداء أعمالها.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الرميم ومدير الطوارئ الدكتور علي المفتي ومدير ادارة المستشفيات بالوزارة الدكتور عبدالله العماد وخبيرا الجودة بمكتب الصحة بالمحافظة جبران الصليت واحمد الهجري.

وكالة سبأ

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي