اخبار الوزاره
12/29/2019 12:00:00 AM

وزير الصحة يدشن مشروع إعادة إصلاح ممتلكات القطاع الصحي

(28/ديسمبر/2019) 

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم مشروع إعادة إصلاح وتأهيل ممتلكات القطاع الصحي. 


واستمع الدكتور المتوكل ومعه وكيلا الوزارة لقطاعي الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والرعاية الدكتور محمد المنصور والوكيل المساعد لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي من المهندسين بإدارة الصيانة في الوزارة إلى شرح عن سير العمل في تأهيل وصيانة الأجهزة والمعدات وسيارات الإسعاف.

وأشار المهندسون إلى أنه تم إعادة تأهيل وصيانة ثمان سيارات إسعاف بعد أن كانت مدمرة ومنتهية، وكذا إعادة تأهيل وتفعيل العمل بالمستشفى الميداني التابع للوزارة .

وخلال التدشين أكد وزير الصحة أهمية المشروع في إصلاح المعدات والسيارات التي أهملت خلال السنوات الماضية وتأهيليها وتفعيلها.

واعتبر إعادة ثمان سيارات إسعاف إلى الخدمة بكامل تجهيزاتها إنجاز كبير للقطاع الصحي .. وقال" من عمق معاناة الحصار والعدوان أعدنا تأهيلهن وتفعيلهن"، مضيفاً "بالعزيمة والإرادة تم تدشين إعادة إدخال منظومة سيارات الإسعاف والطرق إلى قطاع الطوارئ" .

وأشاد وزير الصحة بكافة الكوادر الهندسية والفنية والإدارية بالقطاع الصحي وصمودها في تأدية أعمالها رغم استمرار العدوان وتوقف الرواتب والنفقات التشغيلية،مما يدل على الحس العالي والحرص والمسؤولية في تأدية مهام هذا القطاع رغم كل الظروف.

ودعا كافة القطاعات بالوزارة إلى إعادة تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات المهملة خلال السنوات الماضية للإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي