اخبار الوزاره
5/31/2020 12:00:00 AM

وزير الصحة يطلع على الخدمات الطبية في مركز العزل بمستشفى الكويت

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى بمستشفى الكويت المخصص لعزل حالات الإصابة بكوفيد- 19 .

وخلال الزيارة اطمأن وزير الصحة على أحوال عدد من الحالات المصابة، مستمعاً من مدير المستشفى الدكتور أمين الجنيد إلى شرح حول سير العلاج وحالات الإصابة والشفاء.

كما اطلع على سير الأعمال في توسعة مركز القلب بالمستشفى والعناية المركزة بدعم من وزارة الصحة وأعمال الصيانة والتجهيزات فيها والتي تتسع لـ 40 سريرا، وتجهيز مصنع الأوكسجين بمستشفى الكويت والذي من المتوقع افتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة بتمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وجدد وزير الصحة الدعوة للمواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بهذا الوباء ولبس الكمامات والتباعد الاجتماعي.

كما دعا الوزير المتوكل المنظمات العاملة في اليمن ورجال الأعمال وفاعلي الخير إلى مساندة جهود وزارة الصحة في مواجهة كورونا، وسرعة توفير أجهزة التنفس الصناعي باعتبار ذلك مهماً لرعاية وعلاج المرضى.

بدوره ثمن مدير مستشفى الكويت جهود قيادة وزارة الصحة ودعمها للمستشفى.. مؤكداً أن كافة الأطباء والكوادر الصحية والفنية بالمستشفى لن تدخر جهداً في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى ورعايتهم، استشعارا منها بالمسئولية المهنية والإنسانية والوطنية.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي