اخبار الوزاره
6/10/2020 12:00:00 AM

وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات بعدد من المستشفيات الخاصة في إب

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل سير العمل في عدد من المستشفيات الخاصة بمحافظة إب بعد إعلان نتائج التقييم والتصنيف للمستشفيات الحكومية والمنشآت الطبية الخاصة.

واطلع الدكتور المتوكل ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الله السماوي خلال زيارتهما لمستشفيات الكندي؛ الحمد؛ المنار على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في أقسام الطوارئ والعناية المركزة والعمليات والمختبرات.

وأوضح وزير الصحة أن الزيارة تأتي بهدف الإطلاع على مستوى الأداء بالمستشفيات والمراكز الطبية خاصة بعد اعلان نتائج التقييم والتصنيف للمستشفيات الحكومية والمنشآت الطبية الخاصة بمحافظة إب.

وأشار إلى أهمية معالجة بعض الاختلالات وأوجه القصور خاصة في جانب مكافحة العدوى وضرورة العمل على تصحيحها؛ مؤكداً حرص الوزارة وقيادة المحافظة على التعاون وتقديم كافة التسيهلات من أجل النهوض بمستوى الأداء وتقديم خدمات صحية بالمستوى المطلوب.

واعتبر المتوكل مكافحة العدوى قضية أساسية في هذه المرحلة لاسيما مع وجود كوفيد 19. مبيناً أهمية تقييم وتصنيف المنشآت الطبية العامة والخاصة بهدف تجويد الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

ولفت المتوكل إلى الوزارة بصدد تنفيذ تقيم آخر للمستشفيات الحكومية والمنشآت الطبية الخاصة في مختلف المحافظات خلال يوليو المقبل.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي