اخبار الوزاره
6/23/2020 12:00:00 AM

وزير الصحة يفتتح ثلاثة مشاريع طبية بمديرية عبس بحجة

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومعه مدير مكتب الصحة بمحافظة حجة الدكتور إبراهيم الأشول، أمس ثلاثة مشاريع طبية في المستشفى العام بمديرية عبس.

وأشاد الدكتور المتوكل خلال افتتاحه مبنى الطوارئ العامة والعيادات الخارجية ومركز الطوارئ التوليدية والوليديه بدور مكتب الصحة في المحافظة ونجاحه في استكمال تنفيذ هذه المشاريع رغم التحديات الراهنة.

كما ثمن صمود وأداء الكوادر العاملة في مستشفى عبس..مؤكدا أن افتتاح ثلاثة مشاريع طبية يمثل إنجازا نوعيا للقطاع الصحي في المديرية لتعزيز برامج تحسين الخدمات الطبية وتقديم الرعاية النموذجية للمرضى.

إلى ذلك أطلع وزير الصحة العامة والسكان ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة على سير العمل في مركز عزل ومعالجة حالات فيروس كورونا بمديرية عبس ومستوى الخدمات والتجهيزات في المركز.

وخلال الزيارة تفقد المتوكل أقسام الطوارئ والمختبرات وغرف الرقود، واطمأن على أحوال الحالات التي تتلقى العلاج بالمركز..مشيدا بالجهود المبذولة في تقديم الخدمات الصحية والإنسانية للمرضى.

وعبر عن ارتياحه لسير أداء الكادر الطبي والتمريضي وفقا للإجراءات المتبعة عالميا في التعاطي مع الوباء وعلى النحو الذي يجسد المسئولية الدينية والوطنية والإنسانية في معالجة المرضى والرفع من معنوياتهم.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي