اخبار الوزاره
8/31/2019 12:00:00 AM

أمين العاصمة ووزير الصحة يتفقدا عدداً من المشاريع الخدمية

[28/أغسطس/2019]تفقد أمين العاصمة حمود عباد ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم عدداً من المشاريع الخدمية بالأمانة.
حيث اطلع عباد والمتوكل، ومعهما وكيلا الأمانة المساعدين لقطاعي الأشغال المهندس عبدالكريم اسماعيل، والخدمات عبدالله الحوثي، على سير أعمال الترميمات والصيانة بمنطقة الحصبة وجولة الساعة والتي تنفذها مؤسسة الطرق والجسور بدعم من صندوق صيانة الطرق.

واستمعوا من المهندسين المختصين إلى شرح حول أعمال ترميم وردم الحفريات في عدد من الشوارع الرئيسية بمديريات الامانة.

كما تفقد أمين العاصمة ووزير الصحة سير العمل في مشروع انشاء حديقتين عامتين في مديرية بني الحارث، ومشروع إنشاء شلال مائي في شارع الستين والذي ينفذه مكتب الأشغال العامة بالأمانة.. واستمعا إلى شرح حول نسبة الأعمال المنفذة في المشروعين والمراحل المتبقية.

وأكد أمين العاصمة استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مجالات ترميم وصيانة الطرقات والأشغال والنظافة والتحسين والترفية والمياه وغيرها .. مشيداً بجهود كافة العاملين والمهندسين والمشرفين على المشاريع.

وأوضح أن أمانة العاصمة تنفذ مشاريعها الخدمية وفقاً لمسارات تنموية محددة وواضحة تهدف إلى خدمة المواطنين بالدرجة الرئيسية .. مشيراً إلى أن خمس فرق ميدانية للترميمات تعمل حالياً على صيانة عدد من الطرق والشوارع الرئيسية.

من جانبه أشاد وزير الصحة بالأعمال والمشاريع الخدمية المنفذة والجاري تنفيذها في عموم مديريات أمانة العاصمة رغم شحة الامكانيات في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار.

وثمن جهود قيادة السلطة المحلية بالأمانة ودعمها لتنفيذ مشاريع قطاع الصحة سيما تطوير وتوسعة عدد من الأقسام الطبية بمستشفيي الجمهوري والكويت وغيرها.

رافقهما خلال الزيارة مدير عام متابعة المشاريع بقطاع الاشغال عبدالوهاب المهدي، ونائب مدير مكتب الاشغال للمشاريع ياسر الشيباني وعدد من المهندسين.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي