اخبار الوزاره
9/11/2019 12:00:00 AM

تفقد أحوال الجرحى من الأسرى بهيئة مستشفى ذمار

[02/سبتمبر/2019] تفقد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل أول المحافظة فهد المروني اليوم بهيئة مستشفى ذمار أحوال الجرحى من الأسرى الذين استهدفهم طيران العدوان في أحد سجون المحافظة مساء أمس الأول.
واطلع العنسي والمروني على حالات الجرحى، واستمعا من القائمين على المستشفى إلى شرح عن الإصابات والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.

وحث القائم بأعمال المحافظ على تقديم الرعاية الكاملة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء .. مشيرا إلى بشاعة الجريمة التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى.

إلى ذلك زار القائم بأعمال المحافظ العنسي ووكيل أول المحافظة المروني، مسرح الجريمة واطلعا على حجم الدمار وسير أعمال انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

وأكد أن هذه الجريمة المروعة تكشف الوجه الحقيقي للعدوان واستهتاره بدماء اليمنيين حتى بمن يقاتلون في صفه.

وأشاد بجهود الكوادر الصحية بمكتب الصحة وهيئة مستشفى ذمار العام وجمعية الهلال الأحمر اليمني وفرق الإنقاذ في معالجة الجرحى وانتشال الضحايا.

فيما أشار الوكيل المروني إلى أهمية اضطلاع المنظمات الدولية بدورها إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وإبادة يندى لها الجبين .. مطالباً إياها برفع الصوت عالياً والتنديد بهذه الجريمة التي تخالف كل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

ودعا المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب الوطن للدفاع عنه.

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي