اخبار الوزاره
9/28/2019 12:00:00 AM

وزير الصحة وأمين العاصمة يفتتحان قسم جراحة المناظير بمستشفى السبعين بالأمانة

[24/سبتمبر/2019] افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد اليوم بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة بالأمانة قسم جراحة المناظير .

وأطلع الوزير المتوكل وأمين العاصمة على التجهيزات في القسم ومكوناته .. حيث استمعا من مديرة المستشفى الدكتورة ماجدة الخطيب إلى شرح عن أهمية جهاز المناظير و الخدمات التي سيقدمها القسم لأمراض جراحة النساء والولادة .


وفي الافتتاح أكد وزير الصحة أن افتتاح قسم جراحة المناظير بمستشفى السبعين يأتي ضمن عدد من المشاريع الصحية التي سيتم افتتاحها بأمانة العاصمة بمناسبة الاحتفال بثورتي 21 سبتمبر و 26 سبتمبر.


وثمن الوزير المتوكل جهود إدارة المستشفى والكوادر الطبية والفنية والإدارية في مستشفى السبعين في تحسين الخدمات المقدمة في مجال الأمومة والطفولة، منوها بدور قيادة أمانة العاصمة في المتابعة والإشراف وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المشروع .


من جانبه ثمن أمين العاصمة التطورات الحاصلة في القطاع الصحي سواء في أمانة العاصمة أو المحافظات والجهود التي يبذلها وزير الصحة في النهوض بالقطاع الصحي وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين .


من جهة أخرى اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد على مستوى الخدمات في عدد من اقسام المستشفى خاصة العناية المركزة، حيث أكد الوزير المتوكل ضرورة العمل على توسعتها وتطويرها.


ولفت إلى حرص الوزارة على تأهيل عدد من الأقسام بالمستشفى ليقوم بدوره في تقديم خدمات الأمومة والطفولة باعتباره المرجعية في هذا المجال.


من جانبه أكد عباد استعداد أمانة العاصمة تأهيل عددٍ من الأقسام بمستشفى السبعين بناء على توجيهات وزير الصحة، حيث سيتم تأهيل العناية المركزة وتوسيعها لتستوعب 22 سريرا وتحديث الأجهزة بما فيها توفير جهاز الكشف المبكر لسرطان الثدي وتأهيل عدد من الخدمات الأخرى.


رافقهم خلال الافتتاح والزيارة مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني .

وكالة سبأ

وزارة الصحه العامة والسكان الجمهورية اليمنية

قم بتسجيل الاشتراك ليصلك كل جديد عن الوزارة

معلومات التواصل

00967-1-220590

سيتم تحديده لاحقاً

00967-1-220590

HIS@moh.gov.ye

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة-(صنعاء)- الحصبه -جوار الغرفه التجاريه

تابعنا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي