• EN
  • FR
  • sidebar
    اخبار الوزاره
    أخبار عامة
    9/17/2022 12:00:00 AM

    قطاع الرعاية بوزارة الصحة ينظم فعالية في ذكرى المولد النبوي


    نظم قطاع الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

    وفي الفعالية، التي حضرها وزير الصحة الدكتور طه المتوكل ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب الدكتور عبدالباري دغيش وأعضاء اللجنة ووكيل الوزارة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبدالسلام المداني، القيت عدد من الكلمات أشارت إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة واستشعار قيم الرحمة والتراحم والأسوة الحسنة من سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

    وأكدت الكلمات أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي كل عام ليس معناه الاحتفال بمولد النبي فقط وإنما بالرسالة المحمدية ، مشيرة إلى ضرورة تعزيز الولاء للنبي عليه الصلاة والسلام الذي يضاعف من العزيمة والصبر والصمود والثبات.

    .وطالبت الكلمات كوادر القطاع الصحي والطبي إلى استحضار عظمة هذه المناسبة لتنعكس إيجاباً في خدمة المواطنين من خلال التمسك بقيم الرسول الكريم ومنها الرحمة والإحسان والإخلاص في العمل.

    وأشارت الكلمات إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، مؤكدة أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو احتفال بالنور والعزة والكرامة والارتباط الوثيق برسول الإنسانية والسير على نهجه .