• EN
  • FR
  • sidebar
    اخبار الوزاره
    أخبار عامة
    10/30/2022 12:00:00 AM

    وزير الصحة ومحافظ عمران يتفقدان المرافق الصحية في حبور ظليمة


    تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم ، مستوى أداء وخدمات المستشفى الريفي وعدد من المرافق الصحية في مديرية حبور ظليمة .

    وفي الزيارة اطلع الوزير والمحافظ جعمان ، على سير العمل في أقسام وعيادات المستشفى الريفي بمركز المديرية ، واستمعا من مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي، إلى أهم احتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية، لتحسين خدماته المقدمة للمواطنين، إلى جانب معاناة ابناء المديرية خاصة في منطقة وادي اخرف بسبب البعوض الناقل لعدد من الأمراض والاوبئة ومنها الملاريا وما يتطلبه الوضع من الجميع ، للتخلص منها .

    واشاد الوزير المتوكل بمستوى الاداء والجهود التي تبذل من قبل الكادر الصحي بالمديرية بمختلف المرافق وخاصة كادر المستشفى الريفي، موضحا أنه سيتم خلال الفترة المقبلة العمل على توسعة المستشفى من خلال بناء وتجهيز لعدد من الاقسام والتخصصات، إلى جانب تنفيذ برامج تدريبية في مختلف التخصصات لرفع مستوى قدرات الكادر الصحي.

    من جانبه اكد المحافظ جعمان اهمية توسعة المستشفى الريفي وتجهيزه بكل احتياجاته خاصة قسم النساء والولادة وأقسام اضافية تلبي متطلبات المجتمع، مشيرا إلى ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية ووزارة الصحة للارتقاء بجوانب الخدمة الصحية .

    كما اطلع الوزير والمحافظ ومعهما مدير عام هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور محمد جحاف ، على سير العمل بالوحدات الصحية بمناطق بيت الغويدي وحيثه والمداير والزواقر ، والإشكاليات التي تواجهها وسبل معالجتها .

    واستمعوا إلى إيضاحات من قبل العاملين فيها إلى الاحتياجات اللازمة للارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات الصحية .

    ووجه الوزير المتوكل والمحافظ جعمان ، العاملين في المرافق الصحية بمضاعفة الجهود في خدمة المجتمع، سيما في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.