تفاصيل الخبر

image description
icon

تفقد الخدمات بمجمع الرحبي الطبي بمناسبة المولد النبوي

الخميس، 22 صفر 1445هـ الموافق 07 سبتمبر 2023

اطلع نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم، على الخدمات الطبية والعلاجية بمجمع الرحبي الطبي بمديرية الصافية، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

واستمع المروني والنقيب ومعهما وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد احمد الشوتري، من مدير المجمع الدكتور احمد عيسي، إلى شرح عن سير استقبال الحالات وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية والمخفضة في المجمع.

وأكدوا أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، ومشاركة المجمعات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة، في إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإحياء قيم ومبادئ الإحسان والتكافل الاجتماعي، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وحثوا على استغلال هذه المناسبة العظيمة، في الاقتداء بني الرحمة والإنسانية ومعلم وهادي البشرية صلوات الله عليه وآله وسلم، والمضي على نهجه القويم، والتحلي بالقيم والأخلاق المحمدية.. مشيدين بجهود ومشاركة قيادة وكوادر المجمع الطبي في إحياء ذكرى المولد.

عقب ذلك نظم مجمع الرحبي الطبي بمديرية الصافية، مأدبة إحسان لجميع المرضى والكوادر الطبية وعدد من المواطنين، ضمن فعاليات الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، وكذا تكريم الكادر الطبي بالمجمع.

المصدر سبأ

تصميم وتطوير شركة gov

© وزارة الصحة اليمنية