تفاصيل الخبر

image description
icon

الحديدة.. مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة يناقش مستوى ومؤشرات الأداء

الثلاثاء، 23 صفر 1446هـ الموافق 27 أغسطس 2024 

ناقش مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة، برئاسة رئيس الهيئة، الدكتور خالد سهيل، مستوى أداء الهيئة والنجاح الذي تحقق لها خلال الفترة الماضية.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أعضاء مجلس إدارة الهيئة من ممثلي السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة، الأعمال والمشاريع المنجزة، ومؤشرات الأداء الخدمي والمالي، وما تم تنفيذه من أعمال ومشاريع جديدة في الهيئة.

كما تم استعراض عدد من التقارير المتعلقة بنشاط وخدمات الهيئة على المستوى المالي، والخدمات الطبية المقدمة، والجانب الفني للنشاط الطبي والعلاجي للنصف الأول من هذا العام، وما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات سابقة للمجلس.

وتطرق الاجتماع إلى أبرز الإنجازات، التي شهدتها هيئة مستشفى الثورة، في ترجمة خطة الرؤية الوطنية، وتنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية، وتوسعة مرافق وخدمات المستشفى، وترجمة التطلعات، وتحقيق المزيد من النجاحات في تجويد الخدمات، وتوفير الأجهزة، ومواكبة كثافة الإقبال المتزايد للمترددين على الهيئة.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس الهيئة، الدكتور سهيل، التقرير التفصيلي لمجمل الأعمال والأنشطة والمشاريع المنفذة.. منوها الى الرؤية الطموحة لإدارة الهيئة في تحقيق المزيد من النجاح للمستشفى بما يلبِّي كافة الاحتياجات التخصصية لعلاج ومعاينة وتشخيص المرضى.

فيما نوه مجلس إدارة هيئة المستشفى بشمولية التقارير، التي تم استعراضها ومناقشتها، وما تضمنته من مؤشرات إيجابية حول مستوى الأداء المالي والفني والخدمي، ورؤية التطوير لمختلف أداء وأقسام وخدمات الهيئة،

وثمَّن الاجتماع الجهود النوعية لرئيس الهيئة وفريقه الفني والإداري خلال هذه الفترة، التي انعكست فيما يتجلى من مشاريع على الواقع، وإضافات نوعية إلى أصول الهيئة ستُساهم في تجويد الخدمات الطبية والعلاجية للمستفيدين، وكذا تنمية الموارد الذاتية للمستشفى.

كما ثمّن الاجتماع دور مكتبي الصحة والمالية بالمحافظة في المساهمة بدعم جزء من احتياجات الهيئة في الكثير من المشاريع الجديدة للبنية التحتية، وكذا دور مؤسسة "يمان" للتنمية الصحية والاجتماعية، وتدخلاتها النوعية في توفير معدات طبية وإنشاء مبانٍ إستراتيجية للهيئة.

تخلل الاجتماع عرض مرئي لأبرز الإنجازات والمشاريع، التي تم تنفيذها في الهيئة.

المصدر سبأ

تصميم وتطوير شركة gov

© وزارة الصحة اليمنية