Detials of News

image description
icon

المستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة يحتفي بذكرى المولد النبوي

[26/ اكتوبر/2020]


نظمت هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

في الحفل، الذي حضره وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات عبد الفتاح الشرفي أشار وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور، إلى أهمية هذه المناسبة الجليلة.

وأكد ضرورة استغلال هذه المناسبة في استشعار قيم الرحمة والتراحم والأسوة الحسنة من سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم سلوكا وعملا.

وثمن جهود الهيئة في إقامة هذه الفعالية لاستلهام الدروس والعبر من المولد النبوي والسير على نهج الرسول صلى الله عليه وآله سلم.

من جانبه أكد رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور مطهر مرشد أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية في استذكار حياة الرسول الأعظم واستلهام الدروس والعبر من سيرته والتمسك بأخلاقه ونهجه.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي في ظل العدوان يعزز من عزيمة الشعب اليمني وثباته وتمسكه بمبادئ وقيم رسول الإنسانية.

وندد بالحملات الغربية والإساءات المتكررة للإسلام والتطاول على شخص النبي الأكرم.

بدوره أشار أكرم العمدي إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي هو لتجديد الولاء لرسول الإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء رحمته وصدقه وإحسانه وسيرته العطرة سلوكا وعملا.

تخلل الفعالية، التي حضرها رئيس صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبد السلام المداني ونائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور عبيد الأديمي ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد والكوادر الطبية والصحية، قصيدتان وفقرات فنية وإنشادية معبرة عن المناسبة.

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health