Detials of News

image description
icon

إعادة تأهيل مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي

[14/ نوفمبر/2021]

افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان عبد الملك الصنعاني اليوم مختبرات الطوارئ في مستشفى الكويت الجامعي بعد إعادة تأهيلها، بدعم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتكلفة 13 مليون ريال.

وفي الافتتاح بحضور مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني ومدير مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي، اعتبر الوكيل الصنعاني، إعادة تأهيل وترميم مختبرات الطوارئ من قبل مؤسسة الشعب، خطت إيجابية في دعم القطاع الصحي وتعزيز دوره في تحسين الخدمات الصحية والعلاجية.

ودعا إلى حشد الجهود المجتمعية لدعم تجويد الخدمات الطبية والعلاجية في مختلف المرافق والمنشآت الصحية، بما فيها مستشفى الكويت الجامعي الذي يُعتبر من أكبر المستشفيات بالعاصمة صنعاء.

من جانبه أشاد مدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد، بإسهام مؤسسة الشعب في دعم تأهيل وترميم مختبرات الطوارئ في المستشفى .. معرباً عن الأمل في مزيد من التعاون بين المستشفى والمؤسسة.

فيما أوضح مدير الخدمات الطبية بالمؤسسة مجيب الفقيه، أن المؤسسة أعادت تأهيل وترميم وتأثيث مختبرات قسم الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي، مع إضافة ملحق خاص بالكادر الطبي الخاص في المختبر بتكلفة إجمالية 12 مليون و660 ألف ريال.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار مشاريع المؤسسة بمناسبة الاحتفال بأعياد الثورة والمولد النبوي الشريف.

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health