Detials of News

image description
icon

وكيل وزارة الصحة يتفقد احتياجات مستشفى الأمراض النفسية بحجة

[19/ نوفمبر/2021]


تفقد وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي ومدير مكتب الصحة بحجة الدكتور أحمد الكحلاني، اليوم احتياجات مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في مديرية مبين.

واطلع القباطي والكحلاني، ومعهما مسئول التدريب بالصحة الانجابية بوزارة الصحة الدكتور عزيز الكاف، على التجهيزات بالمستشفى في كافة أقسامه، لتعزيز تقديم خدمات الرعاية النفسية للمرضى من أبناء المحافظة ومحافظات مجاورة.

واستمعوا من مديري الصحة بالمديرية الدكتور يحيى جحاف والتخطيط بمكتب الصحة بالمحافظة يحيى المدحجي، إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه العمل بالمستشفى والاحتياجات الضرورية للقطاع الصحي بالمديرية.

وأكد الوكيل القباطي الحرص على دعم مستشفى الأمراض النفسية وفقاً للمعايير الصحية وبما يكفل تحقيق أهداف إنشاءه كأول منشأة طبية متخصصة بالمحافظة لعلاج المرضى النفسيين وباعتباره المستشفى المحوري الوحيد الذي يخدم محافظات حجة والمحويت وصعدة وعمران.

وأشار إلى ضرورة تعزيز التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة وشركاء العمل الإنساني للارتقاء بخدمات القطاع الصحي.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بالتطور الملموس للقطاع الصحي رغم الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة، إلى الحرص على تلبية احتياجات مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لما يمثله من أهمية على مستوى المحافظة في معالجة المرضى.

وثمن اهتمام وزارة الصحة العامة والسكان بالقطاع الصحي في المحافظة ودور قيادة المحافظة في تذليل المعوقات التي تواجه سير العمل.

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health