Detials of News

image description
icon

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث لطب الأسنان في أمانة العاصمة



بدأت، اليوم، في أمانة العاصمة أعمال المؤتمر العلمي الثالث لطب الأسنان، ينظّمه مركز طب الأسنان الاستشاري في هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالأمانة.

ويناقش المؤتمر في يومين آخر الأبحاث والتطورات العلمية والتقنية الجديدة في مجال طب الأسنان، ومحاضرات علمية حول تركيب وتقويم وزراعة الأسنان، وسحب العصب، وجراحة الوجه والفكين، ومشاكل اللثة، وعقد دورات نظرية للأطباء المشاركين في مجالات سحب العصب الآلي، والحشوات التجميلية، وزراعة الأسنان.

ويهدف المؤتمر، بمشاركة 500 طبيب وطبيبة ونخبة من الدكاترة المحاضرين في طب جراحة الأسنان، إلى التعريف بأحدث الأجهزة المستخدمة في طب الأسنان، وتعزيز قدرات ومهارات أطباء الأسنان، وتبادل المعلومات والخبرات.

وفي افتتاح المؤتمر، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي، الدكتور علي جحاف، ورئيس هيئة مستشفى الجمهوري، الدكتور محمد جحاف، أهمية استمرار إقامة الفعاليات والمؤتمرات العلمية، والتركيز على التخصصات الطبية الدقيقة في مجال طب الأسنان.

ونوّها بجهود مركز طب الأسنان، في هيئة المستشفى الجمهوري، في إقامة المؤتمر العملي الثالث.. حاثَين المشاركين على الاستفادة القصوى من فعاليات المؤتمر، والخروج بتوصيات لمواكبة آخر التطورات الجديدة في مجال طب الأسنان.

فيما أشادت رئيسة المؤتمر، الدكتورة هايلة الصوفي، بحضور الجميع، وكل من أعدّ وساهم في إنجاح هذا المؤتمر، وبجهود اللجان التحضيرية التي عملت على إقامة المؤتمر العلمي للمرة الثالثة في هيئة المستشفى الجمهوري.

وعقب الافتتاح، بدأت جلسات المؤتمر، والورش والمحاضرات العلمية، تركزت حول الطرق العلمية الحديثة في علاج الأسنان والأشعة والزراعة والتركيب والحشوات التجميلية، والمعايير والتقنيات المستخدمة في هذا المجال، وضمان نجاحها.

حضر المؤتمر رئيس هيئة مستشفى الثورة العام في الأمانة، الدكتور مطهر مرشد، ونواب رئيس هيئة مستشفى الجمهوري للشؤون الفنية والسريرية، الدكتور ناجي الحبيشي والدكتور نبيل الحاج، ومدراء العموم والعديد من الأكاديميين والاستشاريين.

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health