Detials of News

image description
icon

مناقشة مستوى تقديم الخدمات بهيئة مستشفى ذمار العام

الإثنين، 29 رجب 1444هـ الموافق 20 فبراير 2023

ناقش اجتماع في هيئة مستشفى ذمار العام برئاسة محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، مستوى تقديم الخدمات الصحية والطبية بالهيئة والصعوبات وسبل معالجتها .

وخلال الاجتماع بحضور وكيل المحافظة، عباس العمدي، ومدير أمن المحافظة، العميد أحمد الشرفي، أكد المحافظ البخيتي، أهمية دور الهيئة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى من أبناء ذمار والمحافظات المجاورة والجرحى.

وحث على الاهتمام بتوفير الإخصائيين في جميع الأقسام والتخصصات الطبية وفق إمكانيات الهيئة وبما يسهم في تقديم خدمة نوعية للمرضى.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجهود إدارة الهيئة في تطوير الاداء والارتقاء بمستوى الخدمات.

فيما استعرض رئيس الهيئة، الدكتور حمود الموشكي، ونائباه الدكتور فواز عمران وبكيل الموشكي، مستوى الخدمات والجهود المبذولة لتحسينها، والإنجازات في توفير جزء من الكادر الطبي والفني، وافتتاح أقسام وعيادات جديدة، وتطوير الاداء الإداري رغم الصعوبات التي تواجهها الهيئة.

وأكدوا أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة مع الهيئة في تجاوز التحديات جراء العدوان والحصار واستقبال الهيئة أعداد كبيرة من الحالات المستفيدة من خدماتها، مثمنين اهتمام قيادتي وزارة الصحة والسلطة المحلية بتطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمات الصحية.

من جانبه أكد مدير أمن المحافظة، العميد الشرفي، أهمية تنسيق الجهود في الاهتمام بجرحى الجيش والأجهزة والأمنيةّ، مشيدا بجهود الهيئة في تقديم الخدمات للجرحى ورعايتهم خلال الفترة الماضية.

حضر الاجتماع، مديرو الشكاوى عبد الكريم الثمري والموارد المالية علي شقدم وقطاع النظافة منير الشاهري، ومديرو الإدارات والكادر الإداري بالهيئة.

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health