Detials of News

image description
icon

استفادة 247 ألف حالة من خدمات مستشفى فلسطين بأمانة العاصم

الجمعة، 04 شعبان 1444هـ الموافق 24 فبراير 2023

استفادت 247 ألفاً و61 حالة من الخدمات الطبية والعلاجية التي قدّمها مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة خلال العام 2022م.

وأوضح تقرير صادر عن المستشفى تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن العيادات الخارجية قدّمت خدمات طبية لـ27 ألفاً و678 حالة من الأطفال والنساء، في الاستشارات ورعاية الحوامل والأطفال والباطنية والجلد والجراحة والعظام والعيون والأسنان والصيدلية المجانية.

وأشار إلى استفادة 172 ألفاً و66 حالة من الفحوصات المخبرية وبنك الدم، و32 ألفاً و526 حالة من خدمات الأشعة وتخطيط القلب وأشعة التلفزيون والإيكو.

وذكر التقرير أن قسم الصحة الإنجابية والولادة قدّم خدمات طبية لأربعة آلاف و653 حالة ولادة طبيعية وقيصرية، في حين تم إجراء أربعة آلاف و754 عمليات جراحية مختلفة، واستقبلت أقسام الرقود خمسة آلاف و384 مريضاً.

وأشادت مديرة المستشفى الدكتورة ندى الوجمان، بجهود الكوادر الطبية والفنية وجميع العاملين في المستشفى وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمرضى، والعمل على تطوير الأداء وتجاوز الصعوبات رغم تداعيات العدوان والحصار.

وأكدت استمرار الجهود وتطوير جودة خدمات الرعاية الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وتنفيذ مشاريع التجهيزات والتحديثات النوعية بما يسهم في التوسع بالخدمات والتخصصات الطبية بالمستشفى.

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health