Detials of News

image description
icon

الاطلاع على احتياجات مديرية وضرة في حجة

الإثنين، 12 صفر 1445هـ الموافق 28 أغسطس 2023

اطلع فريق من الشؤون الإنسانية ومكتب الصحة ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) في محافظة حجة، اليوم، على احتياج مديرية وضرة.

حيث اطلع مديرو فرع الشؤون الإنسانية، علان فضائل، ومكتب الصحة، الدكتور أحمد الكحلاني، ومكتب الأوتشا في حجة، إنستاسيا غرناتوف، على الاحتياج في قطاعات الغذاء والصحة والتعليم والمياه والطرق، والوضع الذي يعيشه أبناء المديرية؛ جراء وعورة الطريق.

واستمع الفريق، أثناء زيارته مركزي عزلتي العميسي والعكشة الصحيين، ومعه مديرا المديرية عبداللطيف البكري والبرامج، ببرنامج الغذاء العالمي، رامزاني كاراباي، ومنسق كتلة الغذاء والزراعة، خالد الشويع، من مدير الصحة في المديرية إلى شرح حول طبيعة الخدمات الصحية، التي تقدم في المراكز، والإقبال الكبير للمترددين عليها، والاحتياجات المطلوب توفيرها لتقديم خدمات أفضل.

وخلال الزيارة، أشار فضائل والكحلاني إلى الاحتياج الكبير والمعاناة التي يعيشها ابناء المديرية وسط افتقار للخدمات والتدخلات المحدودة من قِبل شركاء العمل الإنساني.

وأعربا عن الأمل في أن تسهم هذه الزيارة في دعم المديرية وتخفيف جانب من معاناة ابنائها من خلال حشد الجهود والمناصرة للحصول على المنح اللازمة لتغطية احتياجاتهم.

فيما أكد الشركاء الحرص على تلمس معاناة أبناء المديرية والاطلاع على الاحتياج الحقيقي في مختلف القطاعات.. مؤكدين العمل على مناصرة الاحتياجات في المديرية، خلال العام الجاري، والبدء بالتدخلات فور توفر المنح.

رافقهم، خلال الزيارة، عدد من ممثلي المؤسسات المحلية ومنسقي وضباط الشؤون الإنسانية في "الأوتشا".

المصدر : سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health