Detials of News

image description
icon

فعاليات في مديرية يريم محافظة إب بذكرى المولد النبوي الشريف

الأربعاء، 21 صفر 1445هـ الموافق 06 سبتمبر 2023

نظمت مكتب الصحة ومستشفى يريم العام وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الاشغال بمديرية يريم محافظة إب اليوم فعاليات خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعاليات استعرض مدير المديرية محمد الدرواني الشمائل المحمدية والسيرة النبوية الشريفة والجوانب التي ينبغي التركيز عليها عند الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تعد من أهم وابرز المناسبات كونها ترتبط بالرسول الأعظم الذي أرسله الله للبشرية كافة.

من جانبهما أوضح مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور إبراهيم البدوي ومدير مستشفى يريم الدكتور عبدالمغني دبوان، أن احياء هذه المناسبة تزكي النفس وتزرع في قلوب النشء محبة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وتعزز الهوية الإيمانية وقيم المحبة والإخاء بالعودة إلى السيرة النبوية .

بدورهما أوضح مدير صندوق النظافة بيريم محمود الرعيني، والناشط الثقافي بالمديرية محمد الحسني، أن رسول الله صلوات الله عليه وعلى اله هو أعظم قائد على مر العصور والأزمنة وقد أراد لهذه الأمة العزة والكرامة والسيادة بين الأمم .

وأشارا إلى أن الأعداء يخشون أن تعود الأمة لقائدها وتقتدي به حينها سيعود لها مجدها ولن يستطيع الأعداء إيقافها واستمرار هيمنتهم عليها .

ولفتا إلى أهمية أن تكون هذه المناسبة الجامعة لوحدة الامة وتوحيد صفوفها ضد أعدائها .

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health