Detials of News

image description
icon

مجمع أبن الهيثم الطبي بمديرية شعوب يحتفي بالمولد النبوي

الخميس، 22 صفر 1445هـ الموافق 07 سبتمبر 2023

نظم مجمع أبن الهيثم الطبي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، احتفالاً بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحفل أشار نائب وزير الصحة والسكان الدكتور مطهر المروني، إلى دور المجمعات والمراكز الصحية في الاستعدادات الجيدة وتدشين الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بذكرى المولد النبوي، بما يليق بعظمة ومكانة سيد البشرية ونبي الرحمة والإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، وتنوع فعاليات القطاع الصحي ورفع مستوى تقديم خدمات الرعاية الصحية وتفعيل أعمال الإحسان والتكافل بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وحث الدكتور المروني، على الاقتداء بالرسول الأعظم وسيرته العطرة والسير على نهجه القويم، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج المعبرة عن مدى حب وارتباط اليمنيين برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

بدوره دعا رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات والبرامج الاحتفالية بهذه المناسبة العظيمة، والخروج الحاشد في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع الأول المقبل، احتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم.

وتطرق إلى عظمة ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين وعمق ارتباطهم بنهجه القويم، وأهمية استلهام الدروس والعبر من مولده صلوات الله عليه وآله وسلم، والذي مثل تحولا لهداية البشرية من ظلام الشرك إلى نور الإسلام.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور أحمد المداني، إلى أن الفعالية تأتي في أطار الأنشطة والبرامج التي تنظمها المجمعات الصحية بمديرية شعوب، احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل الاحتفالية التي حضرها مدير مركز المجمع الطبي الدكتور عمار الجدري وبعض من مديري المراكز الصحية بالمديرية وموظفي مكتب الصحة، تقديم فقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health