Detials of News

image description
icon

مجمع الرازي الطبي بمديرية شعوب يحيي المولد النبوي

السبت، 24 صفر 1445هـ الموافق 09 سبتمبر 2023

نظم مجمع الرازي الطبي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور احمد المداني، إلى مدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم وتمسكه بالمنهج القرآني والهوية الإيمانية منذ فجر الدعوة والرسالة المحمدية التي حملها للعالمين.

وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي في اطار الفعاليات التي تنظمها المجمعات الطبية في المديرية، وتشمل تقديم خدمات المعاينة مجاناً، وتخفيض 30 في المائة من رسوم الخدمات الطبية والعلاجية في جميع المجمعات والمراكز الطبية والصحية بمديرية شعوب بذكرى المولد.

فيما أشار نائب مدير المجمع الطبي الدكتور عبدالحليم الشريحي ومسؤول اللجان المجتمعية بالمديرية ماجد الشريف، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يمثل مناسبة غالية على قلوب أبناء الشعب اليمني الذين يحيون هذه المناسبة الدينية العظيمة بتفاعل غير مسبوق، تعبيراً عن تمسكهم بنهج سيد البشرية وسيرته العطرة.

وحثا الكوادر الصحية وجميع أبناء المجتمع، على المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي، والتحشد والخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين ، للاحتفال بمولد نور الهدى والرحمة صلوات الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله اسماعيل ومدير المجمع الطبي الدكتور محمود عامر، وعدد من مديري وكوادر المجمعات الصحية، قصيدة معبرة عن المناسبة.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health