Detials of News

image description
icon

فعالية للقطاع الصحي في مديرية معين بذكرى المولد النبوي

الخميس، 29 صفر 1445هـ الموافق 14 سبتمبر 2023

نظم مكتب الصحة ومجمع الحسين الطبي بالتعاون مع جميع المجمعات الطبية في مديرية معين بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية؛ احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، التي حضرها وكيلا وزارة الإرشاد، العزي راجح ومحمد مانع، ووكيل أمانة العاصمة المساعد، سامي شرف الدين، ومدير المديرية، عبدالملك الرضي، أكد مدير مكتب الصحة والسكان، الدكتور غسان حيدر، على الاحتفاء بالمولد النبوي للتعبير عن المحبة والتعظيم لسيد البشرية وقائدها وقدوتها محمد -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

فيما ألقيت عدد من الكلمات، أكدت ضرورة استغلال مناسبة المولد النبوي في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإحسان للفقراء والمساكين، والاقتداء بالرسول الأعظم وسيرته العطرة قولاً وعملاً.. داعية الجميع إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية بميدان السبعين.

وحثت على استلهام الدروس والعِبر من حياة خاتم الأنبياء والمرسلين -صلوات الله عليه وآله- والتحلي بقيمه وصفاته وأخلاقه السامية سلوكاً وعملا.. مشيدة بزخم الاحتفال بذكرى المولد النبوي، الذي يجسد حب وارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم.

وأشار المتحدثون إلى دلالات هذه المناسبة الدينية الجليلة، وما تحتله من مكانة عظيمة في نفوس اليمنيين وسائر الشعوب الإسلامية؛ ابتهاجاً بمولد رسول الإنسانية محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية، بحضور قيادات محلية وكوادر صحية من المجمعات الطبية في المديرية، فقرات إنشادية لفرقة الرسول الأعظم، عبَّرت عن عظمة المناسبة.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health