Detials of News

image description
icon

أمسية لمكتب الصحة بالمنصورية في الحديدة بذكرى المولد النبوي

الجمعة، 30 صفر 1445هـ الموافق 15 سبتمبر 2023

أُقيمت بمديرية المنصورية محافظة الحديدة، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف، نظّمها مكتب الصحة والمستشفى الريفي بالمديرية.

وخلال الأمسية اعتبر مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة عبدالرحمن الورفي، ذكرى المولد النبوي منطلقاً لتعزيز ارتباط الأمة بنبيها الكريم ومنهجه القرآني الذي بعث به رحمة للعالمين.

فيما أكد مدير المديرية عامر علي عامر، استمرار أبناء المديرية في إقامة الأمسيات والفعاليات بهذه المناسبة، لافتاً إلى أهمية استمرار التفاعل مع أنشطة المناسبة وأعمال التحشيد للفعالية المركزية في 12 من ربيع الأولى.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور داوود مهيم، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد نبي الأمة وما تمثله من فرصة عظيمة لاستلهام الدروس من السيرة العطرة للنبي الخاتم.

في حين اعتبر مسؤول وحدة العلماء بالمديرية محمد عبدالباري، وعضو الوحدة يحيى سليمان، إحياء أهل اليمن للمناسبة رسالة للعالم بمدى ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وكوادر القطاع الصحي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية ومسرحية، عكست معاني الاحتفال والابتهاج بهذه المناسبة.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health