Detials of News

image description
icon

تدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم بذمار

السبت، 01 ربيع الأول 1445هـ الموافق 16 سبتمبر 2023

دشن عضو مجلس النواب علي شمر ووكيل محافظة ذمار محمد محمد عبد الرزاق اليوم المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم، الذي ينظمه مستشفى دار الشفاء الحديث بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية الخطابية التي نظمها المستشفى على هامش المخيم احتفاء بذكرى المولد النبوي، أشار الوكيل عبد الرزاق إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات للتخفيف من معاناة المرضى وتقديم خدمات نوعية بما يخفف من المعاناة الإنسانية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

وأكد أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وتدشين المخيم الطبي المجاني لأمراض السكر وضغط الدم يجسد الارتباط الوثيق بين اليمنيين والنبي الكريم والاقتداء به في أعمال الخير ومساعدة الفقراء والمرضى.. داعيا الجميع أحياء قيم التكافل الاجتماعي وأعمال الخير والإحسان.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب الصحة الدكتور طارق الخيواني، أشاد مدير إدارة المنشآت الخاصة بمكتب الصحة الدكتور يوسف العمري بمبادرة مستشفى دار الشفاء الحديث في تنظيم هذا المخيم الذي يستهدف شريحة كبيرة من مرضى السكر وضغط الدم.. حاثا المستشفيات الخاصة إلى تبني مثل هذه المخيمات المجانية للتخفيف من معاناة المرضى.

بدورة أشار المدير التنفيذي للمستشفى نجيب الحداد، إلى أن المخيم يأتي ضمن الأعمال الخيرية للمستشفى تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف، إضافة إلى تخفيض 20 بالمائة من كافة الخدمات الطبية في جميع الاقسام من بداية تدشين المخيم الذي يستمر 14 يوما.

وأشاد بجهود قيادة المحافظة ومكتب الصحة في دعم جهود المستشفى في هذا الجانب ومساهمة عدد من شركات الادوية في تقديم الادوية اللازمة لمرضى السكر وضغط الدم المزمن في المخيم.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health