Detials of News

image description
icon

القطاع الصحي بمديرية شعوب يحتفي بذكرى المولد النبوي

الأحد، 02 ربيع الأول 1445هـ الموافق 17 سبتمبر 2023

نظم مكتب الصحة العامة والمجمعات الطبية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير المديرية احمد الصماط ، أكد المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، كونه نوع من أنواع النصرة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، في الوقت الذي تعددت فيه محاولات الإساءة له من قبل الأعداء.

وأشار إلى حب ومكانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، في وجدان وقلوب أبناء الشعب اليمني، وصدق ولائهم لرسولهم وتمسكهم بهويتهم الإيمانية، وثقافة القرآن الكريم منذ صدر الإسلام، والاحتفاء بالمولد النبوي رغم محاولة أعداء الأمة طمسها، ونشر الثقافات المغلوطة.

فيما أكد مدير التدريب بأمانة العاصمة عبدالله الكول ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور احمد المداني، على الاقتداء والتأسي بالنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر من جهاده وشجاعته وصبره ومقارعته لأهل الشرك والضلال.

وأشارا إلى أهمية مواصلة الفعاليات الاحتفالية لإبراز مظاهر التعظيم والحب لخاتم الأنبياء وسيد المرسلين، وتجسيد قيمة وإحسان في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى وإجراء الفحوصات والمعاينة المجانية في جميع المجمعات الطبية بالمديرية، بمناسبة المولد النبوي.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادات محلية ومدراء المجمعات الطبية بالمديرية، فقرات انشادية وقصائد وتكريم عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health