Detials of News

image description
icon

فعالية في كعيدنة ولقاء موسع في شرس احتفاء بالمولد النبوي

 الإثنين، 03 ربيع الأول 1445هـ الموافق 18 سبتمبر 2023

نظم فرع مكتب الصحة بمديرية كعيدنة محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية احمد جناح، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم للتأكيد على ولاء اليمنيين لرسولهم الكريم وتعزيز الارتباط به والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه والاقتداء به في جهاده وصفاته.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفال الكبير في 12 ربيع الأول في مديرية عبس للرد على اساءات الأعداء المتكررة للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والقرآن الكريم.

فيما اعتبرت مدير فرع الصحة بالمديرية الدكتورة نبيلة سهيل محبة الرسول الاعظم والإيمان به والتولي الصادق له صلى الله عليه وآله وسلم ركيزة اساسبة وركن من أركان الإسلام والإيمان.

وأشارت إلى أهمية التأسي والاقتداء برسول الرحمة والإنسانية والمغفرة النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتجسيد القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في الواقع العملي.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية، فقرات إنشاديه وقصائد معبرة عن المناسبة.

وعقد لقاء موسع في مديرية شرس احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء بعزلة شرس دعا مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني الجميع للمشاركة الواسعة في احتفالات المولد النبوي الشريف والفعالية المركزية بالمناسبة الدينية الجليلة في 12 ربيع الأول في مديرية عبس.

وأكد أهمية الاقتداء بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في صفاته وفضائله وأمانته وقيمه النبيلة وجهاده في كل مجالات الحياة واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وتعزيز الارتباط به.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health