Detials of News

image description
icon

إجراء 20 عملية جراحية للأطفال بمستشفى 22 مايو ضلاع همدان

الأربعاء، 26 ربيع الأول 1445هـ الموافق 11 أكتوبر 2023

أجرى الطبيب الزائر الدكتور عبد الله صالح سحلول إستشاري جراحة الأطفال وحديثي الولادة 20 عملية جراحية للأطفال بمستشفى 22 مايو ضلاع همدان محافظة صنعاء.

واستقبل الطبيب الزائر خلال الاستضافة بالمستشفى على مدى خمسة أيام ،76 حالة في جراحة المسالك البولية والأورام والجراحة العامة ، إضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية لعدد من الحالات.

وأوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر، أن زيارة عضو اتحاد الأطباء الألماني اليمني، لحاصل على الدكتوراة والزمالة الألمانية، وعضو جمعية جراحي الأطفال الألمانية، الطبيب الجراح سحلول ، تأتي في إطار التعاون والتنسيق مع اتحاد الأطباء الألماني اليمني .

وأشاد المنتصر بمستوى التعاون الذي شهدته الفترة الأخيرة ، بين مكتب الصحة بالمحافظة واتحاد الأطباء الألماني اليمني ، معربا عن الأمل في استمرار التعاون ، وأن يتم إرسال فريق متكامل من مختلف التخصصات لإقامة مخيمات طبية، وتخفيف معاناة المرضى الذين يتعذر علاجهم داخل البلد ولا يستطيعون السفر.

ونوه بجهود إدارة مستشفى 22 مايو وطواقمه الطبية والفنية والإدارية في البحث عن سبل جديدة لتقديم خدمات أفضل للمرضى تسهم في تخفيف معاناتهم التي فرضها العدوان والحصار.

وفي ختام الزيارة تم تسليم شهادة شكر وتقدير للطبيب وللاتحاد على جهودهم وتعاونهم في تخفيف معاناة المرضى اليمنيين.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health