Detials of News

image description
icon

وقفة للقطاع الصحي في صعدة دعماً لصمود غزة وإدانة لجرائم العدو الصهيوني

الأربعاء، 03 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 18 أكتوبر 2023

نظم القطاع الصحي في محافظة صعدة، اليوم، وقفة تضامنية دعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية، وإدانة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين.

وخلال الوقفة، أدان المشاركون المجازر الوحشية للعدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء، وتدمير المستشفيات والبنية التحتية، وارتكاب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في غزة.

وفي الوقفة، أشار مدير مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور يحيى شايم، إلى شجاعة الأبطال في فلسطين، الذين هزموا قطعان الصهاينة في عملية طوفان الأقصى، التي أظهرت مدى هشاشة الكيان الغاصب وعجزه عن مواجهة ثلة قليلة من المجاهدين.

وأكد التضامن مع الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له من جرائم وحشية، وتأييد عملية طوفان الأقصى؛ باعتبارها رداً شرعياً على تلك الجرائم والحصار الخانق على قطاع غزة.

وأدان الجرائم الوحشية ضد المدنيين والأطفال والنساء، التي ارتكبها العدو الصهيوني، وفي مقدمتها جريمة قصف مستشفى المعمداني بغزة، التي خلفت المئات من الشهداء والجرحى، جلهم من النساء والأطفال.

وأكد بيان الوقفة تفويض قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لاتخاذ الخيارات المناسبة.. مؤكداً جهوزية القطاع الصحي للمشاركة في معركة طوفان الأقصى بكل الإمكانات المتاحة.

وأعلن البيان تأييد عملية طوفان الأقصى، والنفير العام لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح، فالقدس هي القضية الأولى الكبرى والمركزية للأمة.

ودعا الشعوب الإسلامية والعربية إلى الخروج للتضامن مع الشعب الفلسطيني والوقوف صفا واحدا مع المقاومة، والضغط على الحكومات لفتح الحدود.

وأدان البيان المواقف المخزية للأنظمة العميلة والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، وغيرها من الكيانات الكرتونية.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health