Detials of News

image description
icon

وقفات للقطاع الصحي في مأرب تنديدا بالجرائم الصهيونية بغزة

الأربعاء، 03 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 18 أكتوبر 2023

نظم القطاع الصحي في محافظة مأرب، اليوم، وقفات احتجاجية؛ تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني.

واستنكر المشاركون -في الوقفات بمكتب الصحة في المحافظة ومستشفى 26 سبتمبر في مديرية الجوبة ومستشفى رحبة ومستشفى علي عبدالمغني في مديرية العبدية ووحدة المعود الصحية في مديرية جبل مراد ومركز ضمجة في مديرية صرواح والوحدات الصحية في مديرية مجزر ووحدة اللكمة في مديرية حريب القراميش- جريمة الإبادة الجماعية في مستشفى المعمداني، التي راح ضحيتها المئات من المرضى والأطباء والمسعفين.

ودعا بيان صادر عن الوقفات المجتمع الدولي إلى سرعة التحرك من أجل حماية المدنيين العزَّل والنساء والأطفال في قطاع غزة، الذين يتعرضون لقصف همجي وحرب انتقامية عدوانية من قِبل العدو الصهيوني.

وأكد المشاركون في الوقفات استعداد الكوادر الطبية والصحية في اليمن لمشاركة إخوانهم في فلسطين لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمرضى؛ رغم ما يعانيه اليمن من أوضاع إنسانية صعبة في مختلف المجالات.

وأعلنو التأييد للعمليات البطولية لفصائل المقاومة ضد العدو الإسرائيلي.. مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الاحتلال.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health