Detials of News

image description
icon

تكريم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة

الثلاثاء، 12 رجب 1445هـ الموافق 23 يناير 2024

كرمت السلطة المحلية بمديرية الحوك محافظة الحديدة، اليوم، رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد سهيل عرفانا بدوره الانساني في خدمة المرضى من أبناء المديرية والتخفيف من معاناتهم.

وقدم وكيلا المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي وشئون مديريات مدينة الحديدة علي الكباري، ومدير مديرية الحوك سالم جماعي، شهادة ودرع الوفاء لرئيس الهيئة، منوهين بالدور الكبير للهيئة في مساعدة وعلاج المرضى خصوصا الشرائح الفقيرة والمستضعفة.

واعتبروا التكريم، تتويجا لنجاح قيادة هيئة المستشفى ودورها المشهود في مراعاة الجانب الإنساني وتقدير الظروف الاقتصادية الصعبة للمرضى والوقوف الى جانبهم خصوصا في ظل ما يمر به الوطن من تداعيات استثنائية.

كما اعتبروا ما تحقق للهيئة من نقلة نوعية في مشاريع توسعة الخدمات وما تم افتتاحه مؤخرا من مراكز واقسام طبية تخصصية، انجازا كبيرا يترجم الحرص والاهتمام بأبناء المحافظة وتلبية الاحتياجات الطبية لمعالجة وتشخيص المرضى.

فيما عبر رئيس الهيئة عن التقدير للسلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومديرية الحوك على هذا التكريم، مؤكدا أن نجاح الهيئة في خدماتها واستشعار المسئولية تجاه المرضى ليس منه أو فضل لاحد بل واجب ديني ووطني خصوصا في ظل ما يشهده الوطن من أزمة صعبة.

وأكد الدكتور سهيل، حرص قيادة وزارة الصحة وهيئة مستشفى الثورة، على الجانب الانساني ومراعاة أحوال المرضى من فقراء المحافظة خصوصا الغير مقتدرين على رسوم بعض الخدمات الطبية وكذا تقديم الرعاية الصحية المجانية لعدد من الشرائح المستهدفة.

حضر التكريم، مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ونائب مدير فرع هيئة الأراضي بالمحافظة أحمد المروني.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health