Detials of News

image description
icon

مناقشة اللوائح الفنية والإدارية لهيئة مستشفى ذمار العام

الثلاثاء، 19 رجب 1445هـ الموافق 30 يناير 2024

ناقش مجلس إدارة هيئة مستشفى ذمار العام في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد البخيتي اللوائح المنظمة للأعمال الإدارية والفنية والمالية ومستوى تقديم الخدمات الصحية للمجتمع وآلية تطوير الأداء.

وأقر الاجتماع اللوائح المالية الخاصة بالكادر الطبي والفني والسكن وإعادة تقييم رسوم الخدمات المقدمة وعملية التدريب والتأهيل والتعليم المستمر، ووضع أولوية لمنسوبي الجامعات والمعاهد الحكومية.

وتطرق إلى سير عملية التدريب لطلاب الماجستير في المجلس الطبي مستعرضاً مستوى تقديم الخدمات الطبية في الهيئة والصعوبات وسبل معالجتها.

وأكد المحافظ البخيتي حرص السلطة المحلية على تعزيز الأداء وانسجام العمل بين كوادر الهيئة بما يسهم في تقديم خدمات طبية نوعية للمرضى خصوصا في ظل التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.. حاثا على استمرار عملية التطوير في الهيئة ودعم الجهود الهادفة إلى تقديم خدمات نوعية تلبي تطلعات المرضى.

وكان رئيس الهيئة الدكتور حمود علي الموشكي استعرض جهود الارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير الأداء الفني والإداري وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الأخيرة والصعوبات وجهود معالجتها.. مثمنا دعم واهتمام قيادة وزارة الصحة والسلطة المحلية في إنجاح مهام الهيئة ودورها في تلبية احتياجات المرضى.

بدورهما استعرض نائبا رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور فواز عمران والشؤون المالية والإدارية عبد الكريم الثمري، مسودات اللوائح الفنية والخدمية والإدارية والمالية الهادفة إلى تحسين الأداء والارتقاء بدور الهيئة في تقديم خدمات طبية نوعية تلبي تطلعات المرضى في المحافظة والمناطق المجاورة.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health