Detials of News

image description
icon

مستشفى السبعين يكرم كوادر مختبراته لحصولهم على المركز الأول في برنامج الجودة

السبت، 21 شعبان 1445هـ الموافق 02 مارس 2024

كرًمت إدارة مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، اليوم كوادر مختبراتها بمناسبة حصول المستشفى على المركز الأول في برنامج الجودة "برفيكال" في الكيمياء الحيوية على مستوى اليمن.

وفي الحفل أثنت نائبة مدير المستشفى للشؤون المالية والإدارية الدكتورة سارة جحاف، على جهود كوادر مختبرات المستشفى وعزيمتهم وإصرارهم في سبيل تقديم الخدمة المتميزة للمرضى.

وأشارت إلى أن انتظام كوادر المختبرات والتزامهم بمعايير العمل هي ما مكن مختبرات المستشفى من الحصول على المركز الأول في برنامج الجودة الأوروبي "بيرفيكال"، معربة عن أملها في الوصول إلى مراتب أخرى متقدمة.

من جانبها أكدت مدير المختبرات بمستشفى السبعين الدكتورة أفراح الكبسي، أن هذا النجاح جاء نتاجاً لتضافر جهود جميع الكوادر الإدارية والطبية في المختبرات.

ونوهت بتعاون قيادة المستشفى ومتابعتها لجهود كوادر المختبرات، مشيرة إلى أهمية استمرار الأداء المتكامل والدقة في النتائج من أجل تقديم الخدمة المتميزة والمتكاملة للمريض.

فيما اعتبر نائب مدير المستشفى للشؤون الأكاديمية الدكتور فتحي المعلمي، والمدير المالي للمستشفى الدكتورة سلوى فايع، في كلمتيهما، أن تحقيق المختبرات للمركز الأول في هذا البرنامج، تقدماً علمياً ونجاحاً مشرفاً يضاف للمستشفى وذلك بفضل جهود كوادره وإخلاصهم في أداء عملهم.

وفي حفل التكريم الذي حضره نائبا مدير المستشفى لشؤون الجودة الدكتورة منى الوشلي، وللشؤون الفنية الدكتورة هناء الأديمي، قدم مدير برنامج الجودة "بيرفيكال" الدكتور عبدالرحمن العديني، نبذة عن البرنامج ومعاييره وأهميته على المستوى العالمي في مجال قياس مستوى العمل الفني في المختبرات.

وثمن جهود قيادة وكوادر مستشفى السبعين بشكل عام، وإدارة وكوادر المختبرات على وجه الخصوص لما حققوه من نتائج ممتازة وفقاً لمعايير البرنامج.

وفي ختام الحفل كرّم نواب مدير المستشفى، إدارة وكوادر المختبرات بالشهادات التقديرية.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health