Detials of News

image description
icon

وزير الصحة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الأحد، 10 ذو الحجة 1445هـ الموافق 16 يونيو 2024 

رفع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بعيد الأضحى.

وأشار الدكتور المتوكل في برقية التهنئة إلى دلالات هذه المناسبة الدينية في استلهام قيم الإيثار والتسامح والتلاحم والتكافل الاجتماعي، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأوضح أن عيد الأضحى هو يوم الحج الأكبر، الذي يحاول النظام السعودي طمسه والتقليل من أهميته إرضاءً لأعداء الإسلام، ما يتوجب على المسلمين التبرؤ من الأعداء كما تبرأ منهم الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تأتي واليمن يخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" دعماً لأبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل العدوان الأمريكي الصهيوني .. مباركاً العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحار الأحمر والعربي والمتوسط وخليج عدن والمحيط الهندي.

وأشاد وزير الصحة بالإنجاز الأمني الكبير في القبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية، والذي يمثل انتصارًا للشعب اليمني في إطار معركته ضد قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

واعتبر هذه المناسبة محطة لجمع كلمة اليمنيين وتوحيد صفوفهم والتفافهم حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواجهة مؤامرات قوى الشر والعدوان "أمريكا وبريطانيا وإسرائيل"، سائلاً المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني ما يصبو إليه من نصر وتمكين.

المصدر سبأ 

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health