Detials of News

image description
icon

نائب وزير الصحة يتفقد الجرحى بمستشفى الثورة بمناسبة عيد الأضحى

الأحد، 10 ذو الحجة 1445هـ الموافق 16 يونيو 2024 

تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني، اليوم، أحوال جرحى القوات المسلحة في هيئة مستشفى الثورة بأمانة العاصمة.

واطلع المروني ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة محمد شرف الدين، على أوضاع الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم.

ونقلا تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للجرحى بمناسبة عيد الأضحى، وقدموا لهم مبالغ رمزية عرفاناً بتضحياتهم ومواقفهم البطولية في مواجهة العدوان.. متمنين لهم الشفاء العاجل.

واستمع الزائرون، من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور همدان باجري، إلى شرح عن الخدمات الطبية ومستوى الرعاية الصحية التي تقدم للجرحى والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالأداء الصحي.

وعبر نائب وزير الصحة، عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى الذين قدّموا دمائهم وجزء من أجسادهم رخيصة في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان، مبيناً أن معايدة الجرحى في مختلف المستشفيات تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة للاطمئنان على صحتهم ومعايدتهم بهذه المناسبة الدينية.

وأكد أن تضحيات الشهداء والجرحى ودمائهم الزكية هي من صنعت للأمة عيدها الأكبر والانتصار العظيم لهذا الشعب الذي يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة قوى الشر والطغيان العالمي.

وحث المروني هيئة مستشفى الثورة على تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء، عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن في مختلف ميادين وجبهات العزة والكرامة والبطولة.

فيما أكد مدير صندوق النظافة على تنفيذ توجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى لزيارة الجرحى من أبناء الجيش ومعايدتهم الذين صنعوا ببطولاتهم انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات رفعت من هامات اليمنيين.

واعتبر شرف الدين معايدة الجرحى أقل واجب نظير تضحياتهم في ميادين وساحات الوغى ضد الغزاة والمحتلين.. مؤكداً أن هذه الزيارة تعبيرا عن الاعزاز والتقدير للجرحى الذين قدموا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته.

وأشار إلى أهمية دعم ومساندة مؤسسات الدولة المختلفة للجرحى الذين لولاهم لما كان هناك امن واستقرار .. مبينا أن اليمن اصبحت اليوم تواجه العدو وتضرب به بحرا وبرا وجو بفضل تضحيات هؤلاء الرجال العظماء.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين الصمود والاستعداد للعودة إلى الجبهات إسناداً للمرابطين في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health