Detials of News

image description
icon

وزير الصحة يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي ويوجه باستكمال أتمتة القطاع الصحي

الثلاثاء، 19 ذو الحجة 1445هـ الموافق 25 يونيو 2024 

أشاد وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل بمستوى الانضباط الوظيفي في أول يوم دوام رسمي بعد إجازة عيد الأضحى الذي بلغ 90 في المائة.

وأشار الوزير المتوكل خلال اجتماع اليوم ضم وكلاء الوزارة ومديري العموم والبرامج والإدارات والموظفين، إلى أن هذا الانضباط يعكس الشعور بالمسؤولية تجاه الوظيفة العامة.. مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود والانضباط الوظيفي خلال المرحلة الراهنة.

وأكد ضرورة العمل على تفعيل نظام الإحصاء واستكمال أعمال الأتمتة في مختلف قطاعات الوزارة.

ولفت وزير الصحة إلى ضرورة مواكبة الهيكل التنظيمي للوزارة لمتغيرات الواقع وقابلية التطور على مراحل، بما يكفل استيعاب متطلبات العمل والمساهمة في خدمة المواطن.. مستعرضاً الجهود التي بُذلت فيما يتعلق بالبناء المؤسسي والقوانين واللوائح التنظيمية.

كما أكد أهمية تقييم الأداء والارتقاء بالعمل المؤسسي والقطاع الصحي وتحسين خدماته بالاستفادة من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، وتعزيز الصحة والتثقيف الصحي والعمل على معرفة أسباب الأمراض المزمنة والحد من انتشارها.

وتطرق الوزير المتوكل إلى النقلات الكبرى والنجاحات التي حققها الوطن بفضل القيادة الحكيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والموقف المشرف في مساندة الشعب الفلسطيني من خلال معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"..

واستعرض الإنجاز الأمني الكبير في القبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية، والذي يمثل انتصارًا للشعب اليمني في إطار معركته ضد قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health