Detials of News

image description
icon

هيئة الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية

الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446هـ الموافق 18 سبتمبر 2024 

دشنت هيئة المستشفى الجمهوري في محافظة حجة ،اليوم، المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

يستهدف المخيم المنظم خلال يومين بالتعاون مع الجمعية اليمنية لجراحة الاوعية الدموية 50 حالة من خلال إجراء عمليات قسطرة وتركيب شرايين صناعية ومعالجة الانسدادات في الشرايين والأوعية الدموية.

وفي التدشين ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم ، المبادرة الطيبة من هيئة المستشفى الجمهوري والأطباء الجراحين في الأوعية الدموية احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار إلى ضرورة تنفيذ مخيمات مماثلة في عدد من التخصصات التي تفتقر لها المحافظة، متمنيا الشفاء للأخوة الذين سيتم إجراء العمليات الجراحية لهم.

فيما ثمن رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور ابراهيم الاشول تفاعل فريق الاخصائيين الزائر وتلبية الدعوة والموافقة على النزول إلى المحافظة لإقامة المخيم الطبي المجاني للمرضى.

فيما أكد منسق جراحة الأوعية الدموية في وزارة الصحة وجامعة صنعاء الدكتور نبيل المضواحي، أهمية المخيم في تخفيف معاناة المرضى وضرورة إقامة العديد من هذه المخيمات الطبية المجانية لمساعدة المرضى وتقريب الخدمة الطبية لهم.

وأطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري على الحالة الصحية للمرضى الذي سيتم اجراء العمليات الجراحية لهم.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health