Detials of News

image description
icon

وزارة الصحة تنظم فعالية في ذكرى ثورة 21 سبتمبر المباركة

الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446هـ الموافق 18 سبتمبر 2024 

نظمت وزارة الصحة والبيئة ،اليوم، فعالية في ذكرى ثورة 21 سبتمبر المباركة .

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والتنمية الدكتور عبدالملك الصنعاني ومدراء العموم والبرامج بالوزارة ، أكد الناشط الثقافي قيس الطل أهمية الاحتفال بثورة 21 سبتمبر التي أفشلت المخططات الاستعمارية، وأخرجت اليمن من الوصاية والهيمنة والارتهان للخارج.

ونوه بما حققته الثورة من إنجازات وفي مقدمتها الحرية واستقلال القرار السيادي لليمن، مشيرا إلى أن الاحتفال بثورة 21 سبتمبر من أعظم النعم التي أنعم الله على الشعب باعتباره ثورة شارك فيها الشعب وتميزت بالزخم الشعبي في مواجهة المخاطر والمؤامرات التي تحاك تجاه اليمن.

ولفت الطل إلى أن ثورة 21 سبتمبر تجاوزت كل العناوين الطائفية والمناطقية والمذهبية، مستعرضا المؤامرات والتحركات الأمريكية في اليمن وذلك باعتراف الخلية التجسسية التي ضبطتها الأجهزة الأمنية في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والنسيج الاجتماعي والأمن والزراعة وغيرها.

وأكدّ أن الثورة مثلت حماية وإنقاذ للشعب من الانهيار وحافظت على هوية وقيم الشعب والحرية و الاستقلال، مشيرا إلى أن أكبر إنجازات الثورة هو منع التعامل مع الربا وتفعيل دور الزكاة وبناء جيش يمني قوي والدخول في الصناعات العسكرية، فضلا عن الموقف المشرف تجاه القضية والشعب الفلسطيني.

المصدر سبأ

Built and Designed By gov

© Yemeni Ministry Of Health